عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: نادية الجندي مش مقياس للنجومية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشف الإعلان التشويقي لبرنامج حبر سري الذي تم طرحه منذ قليل عن تصريحات جريئة للفنانة رانيا يوسف عن الفنانة نادية الجندي ونجوميتها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رانيا يوسف في برومو حبر سري

حيث قالت رانيا يوسف: مدام نادية مش مقياس للنجومية، لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة.

تصريحات رانيا يوسف التلفزيونية

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن ظهور الممثلة العالمية سلمى حايك بفستان بدون بطانة، بعد أن قال البعض أنها تقلدها، كما كشفت عن كواليس فيلم ورد وريحان.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج et بالعربي: سلمى حايك لبست فستان شبهه بتاعي وبتقلدني، ودا مينفعش أحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة، تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا.

رانيا يوسف تتحدث عن الرجل في حياتها

وسبق وأن حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج ضيفة على برنامج gossips، والتي كشفت من خلاله عدد من التصريحات المثيرة للجدل، والتي من بينها علاقتها بالرجال.

وقالت رانيا يوسف متحدثة عن الرجل في حياتها: الرجالة مش موجودين في حياتي دلوقتي خلينا نهتم بنفسنا ووقتنا يبقى لينا ولجمالنا وصحتنا ونومنا مش عايزين نكد.

وتابعت: مفيش راجل بيقع في الحب وأول 3 شهور بتكون لطيفة وبعد كدة الدنيا بتتقلب، ومشوفتش راجل بيقع في الحب لانهم بيفكروا أكتر بغرزيته مش بعاطفيته، والمفروض الراجل يقبل الست زي ما هي بمميزاتها وعيوبها، إحنا أروح بتتلاقى مش أشكال بتتلاقى.

دعم رانيا يوسف لمرضى السرطان

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة رانيا يوسف على دعم مرضى السرطان وذلك من خلال زياراتها لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان.

وزارت الفنانة رانيا يوسف المستشفى على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال دورته الـ12، ورافقتها المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية، الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي