عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة: أجمل الأشياء في الحياة ليست مجرد أماكن وصور لكنها لحظات ومشاعر

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيخة جمهورها بمجموعة صورة جديدة لها ظهرت بها بدون حجاب، أثناء تواجدها في أحد المطاعم غير المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور حلا شيحة بدون حجاب

حلا شيحة تؤكد على خلعها الحجاب

وظهرت حلا شيحة في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “أجمل الأشياء في الحياة ليست مجرد أماكن وصور ، هم لحظات ومشاعر، الابتسامات والضحك”.

حلا شيحة وإثارة الجدل

وكانت حلا شيحة تعمدت إثارة الجدل في الفترة الماضية بتصرفات غريبة بدأتها بنشر فيديو ظهرت به بدون حجاب اعتقد الجمهور بأنه سهوا منها ولكن في عيد ميلادها الـ 41 فاجأت الجمهور بنشر صور عديدة لها بدون حجاب.

وواصلت حلا شيحة إثارة الجدل بعد حذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد انتشار أنباء خلعها للحجاب مباشرة، وبشكل مفاجئ قام بحذف جميع صورها من موقع انستجرام وحرصت على كتابة “فنانة” في البيو الخاص بموقع انستجرام، كما أثارت الجدل بانفصالها عن  الداعية الاسلامية معز مسعود بعدما قامت بحذف صورهم معا وإلغاء متابعته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أول تعليق لـ حلا شيحة على اثارة الجدل

وخرجت حلا شيحة للرد على تلك التساؤلات التي انتابت الجمهور من خلال رسالة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: “أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها”.

أخر أعمال حلا شيحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مشاركتها في فيلم مش أنا والذي كان من بطولة الفنان تامر حسني، وكان يدور حول أصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، وكان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم: ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي