عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023 على إم بي سي مصر.. الأجهر والمداح الأبرز

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

تنوعت قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر، وذلك بين الأعمال الإجتماعية والتي تناقش قضايا المرأة والكوميدية، وغلب على قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر الإثارة والتشويق والغموض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر

مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر

ويأتي في قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر مسلسل الصندوق، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داش، ليكون أصغر شاب يخوض البطولة المطلقة في منافسة مسلسلات رمضان، ويشارك في بطولته كلا من النجوم هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

مسلسل الصندوق

مسلسل المداح أسطورة العشق

وتستكمل شاشة قناة أم بي سي مصر قصة مسلسل المداح، وذلك من خلال عرض حكاية “أسطورة العشق"، بعد نجاح الموسمين السابقين، ويخوض بطولة مسلسل المداح 3 إلى جانب الفنان حمادة هلال كل من النجوم هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح أسطورة العشق

مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

وتعرض قناة أم بي سي مصر في منافسة مسلسلات رمضن 2023، مسلسل تغيير جو الذي تخوض بطولته الفنانة منة شلبي، وتظهر بشخصية غامضة خلال أحداث المسلسل عكسها البرومو الرسمي للعمل التي شاركته الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت في مكان أشبه بالمتاهة، ولأن البوستر يكون دائما له علاقة بفكرة المسلسل فمن المقرر أن تكون هذه المتاهة صراعاتها مع عادات وتقاليد المجتمع.

ويأتي أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 إلى جانب الفنانة منة شلبي كل من إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي.

مسلسل تغيير جو

مسلسل الهرشة السابعة

ومن الأعمال الكوميدية التي تعرض على قناة إم بي سي مصر ضمن مسلسلات رمضان 2023، مسلسل الهرشة السابعة، التي تخوض بطولته الفنانة أمينة خليل إلى جانب كل من النجوم: محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الأجهر لـ عمرو سعد

وأخيرا يعرض على شاشة قناة أم بي سي مصر مسلسل الأجهر، الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد إلى جانب النجوم سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي