عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد ميري:« لم أضبط متلبسا مرة واحدة خلال 12 سنة»..فيديو

تحيا مصر

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، إنه تعامل مع 4 نقباء من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، وربطته علاقة قوية بالـ4 طوال مدة عملهما معا.

تحيا مصر

مجلس النقابة

وأضاف ميري أثناء حديثه مع الإعلامي أحمد الطاهري لبرنامج  كلام في السياسة، على "إكسترا نيوز"، قائلاً: لم أضبط متلبسا مرة واحدة خلال 12 سنة أنني خرجت وتحدثت عن أي خلاف دار داخل مجلس النقابة حول أي قضية، لأنني احترم هذه المؤسسة وأعرف قيمة أن أحافظ على أي خلاف داخل مجلس النقابة.

وتابع: تحدثت مع الزملاء في كل المؤسسات الصحفية عن كرامة الصحفي، فلا أرى مهندسا يتحدث عن زملائه ولا مدرسا ولا طبيبا على مواقع التواصل، فما بالك بزملاء لنا عندهم استعداد يخرجوا ويتحدثوا بما لا يليق عن زملائهم، وحتى لو حالة فردية تسيء للجميع أمام المجتمع، وتجعل ثقة المجتمع فينا ثقة مهتزة وهذا ليس في صالح أحد.

الحديث عن الاتهامات بالسرقة

هذا و استنكر الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح على مقعد نقيب الصحفيين، ما يحدث الآن بشأن الخلافات التي وصل بها الحال إلى الحديث عن الخوض في الأعراض، والحديث عن الاتهامات بالسرقة، و كل هذا يسيء إلى مهنة الصحافة، كما أن هذا يساعد على فقد الثقة للمجتمع في الجماعة الصحفية.

وقال إن تطوير مركز التدريب في النقابة، سيكون على رأس أولوياته حال فوزه في الانتخابات، و الشباب سيكون أولوية قصوى لها والاهتمام والارتقاء وتطوير قدراتهم.

وأضاف الصحفي خالد ميري، أنه سيتم عقد العديد من الفعاليات مع مؤسسات عالمية، على أن يكون مستهدف تحقيق 20 مليون جنيه كموارد جديدة، والعمل على سد العجز الخاص بالمعاشات، بعد الحصول على 100 مليون جنيه من الحكومة بشأن زيادة المعاشات وبدل الصحفيين.

وتابع: سيتم التشاور مع اتحاد الصحفيين العرب وعقد بروتوكولات تعاون معه بشأن  سفر الصحفيين المصريين للعمل في الجرائد والمواقع العربية من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي