عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ فستان اسود طويل.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر إنستجرام

وظهرت هيفاء في الصور وهي مرتدية فستانًا طويلاً باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

بيان فيلم رمسيس باريس 

ومن ناحية أخرى، كذّب القائمون على فيلم رمسيس باريس بطولة الفناة هيفاء وهبي، ما ورد عن قرار غرفة صناعة السينما بوقف الفيلم، وذلك في بيان رسمي. 

وقال البيان: بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15/2/2023 بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية بشأن صدور انذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم.

واستكمل البيان: نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى. 

هيفاء وهبي: كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت هيفاء صورة للإمارات عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت: كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير بمناسبة اليوم الوطني للإمارات. 

أخر أعمال هيفاء وهبي

كما طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أغنية جديدة بعنوان «تيجي» والتي قدمتها بمناسبة عيد الاضحي المبارك عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وإخراج الفيديو كليب المخرج سليم الترك.

وتقول كلمات أغنية تيجي:
ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ
ﻧﺎﺧــــﺪ ﻭ ﻧـــﺪﻱ تدريجي
ﻧـﻘــﺮﺏ اكتر فا ﺗﻴﺠﻲ
ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮه ﺑﻴﻨـــﺎ حاصله
ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ انبساطي
ﻣﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ

تابع موقع تحيا مصر علي