عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الكاميرون لمواجهة القطن

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تتجه بعثة الفريق الأول، المقامة في جنوب إفريقيا خلال الوقت الحالي، إلى مدينة جاروا الكاميرونية، مساء الأربعاء المقبل، ويرأس تلك البعثة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي.

وأجرى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا، اتصالات مع السفير مدحت مليجي سفير مصر في الكاميرون، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب استعدادًا لمواجهة القطن المقرر لها الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره الكاميروني، مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس، بمدينة جاروا الكاميرونية.

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي