عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الميكروباص بقى خردة.. شاهد| مصرع وإصابة 8 بحادث مروع في الاسكندرية

حادث الاسكندرية
حادث الاسكندرية

ينشر موقع تحيا مصر لقطات من حادث الاسكندرية والذي وقع في ساعات الصباح الأولى اليوم الثلاثاء بمدخل الاسكندرية وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

تفاصيل مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 في حادث الاسكندرية

وكان 3 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب نحو 5 آخرون في حادث تصادم مروع وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل بمقطورة في ساعات الصباح الأولى اليوم الثلاثاء في مدخل مدينة الاسكندرية

حادث الاسكندرية

اصطدام سيارة نقل بمقطورة وميكروباص في الاسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة تضمن وقوع حادث مروري بمدخل مدينة الاسكندرية بمنطقة محرم بك بين ميكروباص وسيارة نقل بمقطورة ووقوع ضحايا في الحادث.

حادث الاسكندرية
حادث الاسكندرية

مصرع 3 أشخاص في حادث محرم بك

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمصاحبة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل بمقطورة وأخرى ميكروباص، وأمر اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية بسرعة نقل المصابين وإتخاذ الإجراءات اللازمة.

حادث الاسكندرية
حادث الاسكندرية

التحريات: تهشم الميكروباص بسبب قوة الاصطدام 

وتبين من التحريات الأولية، التي أجرتها أجهزة أمن الاسكندرية إصطدام سيارة نقل ثقيل بمقطورة بميكروباص مما نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين وتهشم الميكروباص تماما.

وتم نقل جثامين الضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج، ورفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

تصادم ميكروباص وأتوبيس على طريق الشرقية

وفي سياق متصل شهدت محافظة الشرقية وبالتحديد طريق بلبيس، إصابة 15 شخصا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأتوبيس، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة تضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس على طريق بلبيس وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

إصابة 15 شخصا في حادث طريق الشرقية

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ميكروباص على طريق بلبيس بإتجاه أنشاص، نتج عنه إصابة 15 شخصا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

التحريات: تماثل مصابي حادث طريق بلبيس للشفاء

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الشرقية تماثل المصابين للشفاء وخروجهم من المستشفى، وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي