عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قابيل وهابيل في شبرا.. شاب يقتل شقيقه ويبكي كالأطفال بجواره

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قابيل وهابيل في القليوبية.. جريمة مأساوية هزت واحدة منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، حيث أزهق شاب حياة شقيقه بآلة حادة ضاربا بقواعد وقوانين الاخوة عرض الحائط.

التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد أخيه

شبرا الخيمة.. أحد المناطق المكتظة بالأهالي، حيث وقعت جريمة الأخ في حق أخيه، ولم تكن وليدة لحظتها إلا أن الأهالي والجيران طالما كانت آذانهم تستمع لأصوات الخناق والصراخ الخارج من نوافذ منزل الشقيقين، إلا أن هذه المرة كانت الصرخات عالية ومرتفعة من شخص واحد فقط.

جثة - ارشيفية

دخل الأهالي إلى المنزل سريعا وكانت المفاجأة حيث وجد الأهالي جثة محمود غارقا في الدماء وشقيقه يقف إلى جواره ويده ملطخة وعينيه تذرف دموعا أنهارا، ويردد «مكنش قصدي.. والله مكنش قصدي.. يامحمود»، ليتحول المنزل في لحظات إلى مسرح جريمة مكتمل الأركان ما بين قاتل وجثة ومباحث ومسعفين.

جريمة مأساوية في شبرا 

واقعة منطقة شبرا الخيمة بدأت تفاصيلها بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من الأهالي تضمن وقوع جريمة قتل وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن شاب قد أنهى حياة شقيقه طعنا بآلة حادة بسبب الخلافات الأسرية المتكررة بينهما.

جثة - ارشيفية

وتحفظت قوات أمن القليوبية على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، كما نقلت جثمان المجني عليه إلى المشرحة ووضعته تحت تصرف النيابة العامة، واقتادت المتهم بعد ذلك إلى قسم الشرطة لاستجوابه وتحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة في القليوبية.

اعترافات المتهم بقتل شقيقه في شبرا

وأدلى المتهم بقتل شقيقه في شبرا الخيمة بأقوال أمام أجهزة أمن القليوبية، حيث أكد على نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه بسبب خلافات بينهما قام على إثرها بطعنه مستخدما آلة حادة في منطقتي الصدر والبطن فسقط الأخير جثة هامدة غارقا في دمائه، وأشار المتهم إلى أنه لم يقصد قتل شقيقه ولا يعرف كيف حدث ذلك.

تحرر المحضر اللازم وباشرت جهات التحقيق في القليوبية التحقيقات وقررت التصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.
 

تابع موقع تحيا مصر علي