عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة لـ منتقدي تقديم المحجبات في الأعمال الفنية: خلوا الحكم بعد ما نتفرج

درة
درة

خرجت الفنانة درة لـ ترد على الجدل المثار خاصة في الفترة الأخيرة بشأن تقديم دور محجبة في عمل فني، مشيرة إلى أن الدور يتحدد على حسب الشخصية المقدمة في العمل وليس على أساس الحجاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق درة على انتقادات المحجبات في الأعمال الفنية

درة لـ منتقدي الأعمال الفنية: الحكم لازم يكون بعد ما نشوف العمل

وقالت درة خلال لقائها ببرنامج the insider: “الأدوار محجبة أو غير محجبة بتكون على حسب الشخصية، أما عملت المحجبة بأشكال مختلفة كتير في بينا السما والأرض كانت مودرن وفي سجن النسا كانت مختلفة بتطلع مرة بحجاب ومرة لا، وفي مولانا كنت محجبة تماما وجوزها داعية اسلامي.. الحكم لازم يكون بعد ما نشوف الشخصية والعمل”.

عبير صبري تتفق مع درة في الرأي

وسبق، وأن اتفقت عبير صبري مع درة في رأيها حيث قالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بمناسبة الجدل الداير حوالين ان الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو وان فيه تعمد بكدة ودا طبعا غير حقيقي بالمره ولكن الشخصيه طبيعتها وظروفها الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية وقصتها وغيره هي اللي بتفرض الشكل العام ليها يعني لو مرفهة بتكون ليها شكل او مسؤولة وشقيانة ليها شكل او بتمتهن مهنه ليها شكل وتفاصيل دا شيء بديهي وهكذا".

وتابعت حديثها، قائلة: “حبيت افكركم ان مفيش تعمد ولا حاجة انا قدمت دور شريفة في مسلسل الطوفان وكانت جميلة ومرتبة وشيك وعندها صراع مختلف لأنها ست بيت وزوجها بيصرف عليها ومش محتاجه حاجه فاكرين الدور ده ..ياريت تستمتعوا بالعمل الفني اللي مبذول فيه جهد كبير ومتستهلكوش طاقتكم فيما لايفيد ؟”.

درة في رمضان 2023

وتنتظر درة خلال الفترة الحالية عرض مسلسل الأجهر، الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2023 إلى جانب الفنان عمرو سعد، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة mbc مصر بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية قبل ساعات من عرضه على شاشات التليفيزوين، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من النجوم: سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب.

تابع موقع تحيا مصر علي