عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينجح محمد صلاح في رد اعتبار ليفربول أمام ريال مدريد في لقاء الغد؟

تحيا مصر

مواجهة نارية ومرتقبة لـ النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، سيخوضها مساء غد الأربعاء، ضد فريق ريال مدريد، في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ويتواجه الريدز أمام نظيره الملكي الإسباني، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي الإسباني.

وعلى الرغم من الخسارة الصادمة التي تلقاها فريق ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه بملعب “أنفيلد”، إلا أن هناك بصيص من الأمل لازال يتعلق به الجمهور، في إمكانية العودة من ملعب الريال، بالفوز بأكثر من 3 أهداف، والعبور للدور المقبل من البطولة.

مواجهة خاصة لـ محمد صلاح

على الجانب الآخر، تعد تلك المواجهة بمثابة الثأر للنجم المصري محمدج صلاح، الذي ما يحالفه دومًا سوء توفيق، خلال مواجهاته ضد النادي الإسباني، فلم يتمكن صلاح خلال 6 مواجهات خاضهم ضد الريال، من تحقيق أي انتصار، حيث تعرض للهزيمة في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يسجل في مرماهم سوى هدفين.

صلاح سيحاول رد جزء من اعتبار فريقه أمام المكي الإسباني، والذي نال من الريدز خلال لقاء الذهاب، بالفوز بخماسية، صادمة لـ الجمهور الإنجليزي، حيث أنه ليس من السهل أن يسقط ليفربول، على ملعبه بمثل هكذا طريقة، وبالتالي سيعمل النجم المصري، على تجاوز أحزان الخسارة في لقاء الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، كي يعبر بفريقه لبر الأمان في البطولة الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي