عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ 52: بتمني اللي بحبهم يفضلوا حواليا

عبير صبري
عبير صبري

حرصت الفنانة عبير صبري على الاحتفال بـ عيد ميلادها الـ 52 الذي يحل اليوم الموافق 14 من شهر فبراير، وذلك بالإعراب عن أمنيتها في ذلك اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال عبير صبري بـ عيد ميلادها الـ 52

عبير صبري تحتفل بـ عيد ميلادها

وشاركت عبير صبري مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلالها بفستان أحمر أنيق، مع وضع مكياج صاخب وتعمدت رفع شعرها لأعلى ليتناسب مع إطلالتها.

وعلقت عبير صبري على الصور، قائلة: “كل سنة وانا طيبة وكل اللي بتمناه ان ربنا يحفظ لي كل اللي بحبهم ويفضلوا حواليا وكل سنه وحلوين برج الحوت”.

عبير صبري في رمضان 2023

وتنتظر عبير صبري عرض مسلسل جميلة الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج  إلى جانب عدد من نجوم الفن من بينهم هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

و تدور قصة المسلسل حول جميلة “ريهام حجاج”، سيدة عاملة تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها، في الناحية الأخرى توجد عبير صبري طليقة الفنان هاني عادل زوج ريهام حجاج، حيث تحاول صبري في إرجاع زوجها لها حتى بعد زواجه من أخرى، ويبدوا أن العمل سيكون مليء بالأفكار الشيطانية خاصة وأن الصراع بين سيداتين.

قنوات عرض مسلسل جميلة رمضان 2023

ويعرض مسلسل جميلة على عدد من القنوات الفضائية، والتي من بينها: “شاشة قنوات الحياة والحياة دراما، شاشة قناة المحور، شاشة قنوات أون، شاشة قنوات سي بي سي، القناة الأولى”، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على تلك القنوات.

ويمكن للجمهور متابعة مسلسل جميلة رمضان 2023 على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان وبدون فواصل إعلانية، وذلك قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة على شاشات التليفزويون بمجرد الاشتراك في المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي