عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفنها في منزل مهجور.. قصة عامل خلص على مسنة سوهاج لسرقتها

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عثمان محمدين، وعضوية المستشارين أحمد عبد المنعم، ومصطفى أبو القاسم، عامل بالسجن المؤبد وذلك لاتهامه بقتل سيدة عن طريق ضربها على راسها مستخدما إسطوانة بوتوجاز لسرقتها، وقام بدفن جثتها في منزل مهجور.

تفاصيل مقتل مسنة على يد عامل في سوهاج

وقائع القضية تعود إلى العام الماضي، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغا من عامل تضمن تغيب شقيقته الستينية عن المنزل المجاور له قبل يومان من البلاغ، وعدم ظهورها أو مشاهدتها، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في سوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

المتهم دفن جثة المسنة في منزل مهجور

وخلال الفحص والمعاينة والبحث في أحد المنازل المهجورة المجاورة لمنزلها تلاحظ وجود آثار حفر حديثة، وبرفع الردم عثرت الأجهزة الأمنية في سوهاج على جثة المجني عليها، وأمر اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

اعترافات قاتل سيدة سوهاج: ضربتها على رأسها

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل دخل إلى منزل المجني عليها لسرقتها وحينما شاهدته قام بقتلها بضربها على رأسها بأسطوانة بوتوجاز وقام بسرقة قرطها الذهبي وحمل جثمانها ودفنها في منزل مهجور بجوار منزلها.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت أجهزة أمن سوهاج من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وأنه ذهب لسرقة السيدة وقام بالتخلص منها عن طريق ضربها بإسطوانة بوتوجاز على رأسها ودفنها في منزل مهجور بجوار منزلها، وسرق قرطها الذهبي وفر هاربا.

وباشرت جهات التحقيق في سوهاج التحقيقات في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام حينها ثم جدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما وأحالت جهات التحقيق القضية إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمة المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي