عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يستدعي رباعي الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبي.. تفاصيل

تحيا مصر

 أعلن البرازيلى روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن قائمة المعسكر الذي ينطلق غدا الأربعاء 15 مارس 2023، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراتي زامبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 سنة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت القائمة بضم رباعي الزمالك وهم، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد “سكر”، محمد حسام “بيسو”.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

وضمت القائمة عدد من لاعبي أندية الدوري المختلفة، لكن لاعبو الأهلي والزمالك المعلن أسمائهم، سينضموا للمنتخب، فور انتهائهم من خوض مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أنديتهم.

وشملت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

في الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

في الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

في الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل. 

رحيل عصام الحضري

والجدير بالذكر أن، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يعلن حرمان الحضري من تدريب المنتخبات 

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي