عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قرعة كأس الرابطة المصرية في دور الـ16 من البطولة

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أقيمت اليوم قرعة كأس الرابطة المصرية والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم وسط حضور ممثل عن كل نادي، حيث تخوض الأندية منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي، التي تبدأ من 19 مارس الجاري، وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

منافسات كأس الرابطة المصرية في دور الـ16 

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية في دور الـ16 من البطولة، حيث وقع النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي، والزمالك أمام فريق البنك الأهلي، بينما وقع فريق بيراميدز مع فريق إنبي، في حين يلتقي فريق فيوتشر مع فريق طلائع الجيش، بينما يصطدم فريق المقاولون العرب بفريق حرس الحدود، ويواجه فريق غزل المحلة نادي الإسماعيلي، ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا أمام فريق سموحة، والاتحاد السكندري أمام فاركو. 

قرعة كأس الرابطة المصرية في دور الـ16 من البطولة 

1- الأهلي - المصري
2- الزمالك - البنك الأهلي
3- بيراميدز - إنبي
4- فيوتشر - طلائع الجيش
5- المقاولون العرب - حرس الحدود
6- غزل المحلة - الإسماعيلي
7- سيراميكا - سموحة
8- الاتحاد السكندري - فاركو

قائمة منتخب مصر الأولمبي

وضمت القائمة عدد من لاعبي أندية الدوري المختلفة، لكن لاعبو الأهلي والزمالك المعلن أسمائهم، سينضموا للمنتخب، فور انتهائهم من خوض مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أنديتهم.

وشملت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

في الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

في الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

في الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي