عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: علينا اللعب بحماس أمام ليفربول.. وننسى نتيجة مباراة الذهاب

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام نظيره ليفربول، مساء غد الأربعاء، والتي تجمع بين الفريقين، في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ويتواجه ليفربول أمام ريال مدريد، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 17 من مارس الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الملكي الإسباني.

وعلى الرغم من الخسارة الصادمة التي تلقاها فريق ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه بملعب “أنفيلد”، إلا أن هناك بصيص من الأمل لازال يتعلق به الجمهور، في إمكانية العودة من ملعب الريال، بالفوز بأكثر من 3 أهداف، والعبور للدور المقبل من البطولة.

تصريحات أنشيلوتي عن مباراة ريال مدريد وليفربول

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة:"الرسالة واضحة، ليس علينا إجراء حسابات وإنما اللعب بأفضل طريقة ممكنة، علينا اعتبار المباراة بمثابة مباراة الذهاب، ليست فكرتنا إجراء حسابات بل اللعب بأقصى حد من الحماس وتحقيق الفوز".

  وأضاف :"ركزنا على الأمور الجيدة والسيئة التي فعلناها ذهاباً،  قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد على الهجومي. لن نخطط للمباراة مع الأخذ بالاعتبار أن لدينا ميزة وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية. 

وتابع: "أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول يصل عازماً على تغيير الديناميكية وحسم المواجهة لصالحه، علينا القيام بشيئين بشكل جيد: الدفاع والهجوم. لا نفكر في الدفاع وإنما الهجوم".

وواصل: "بالنسبة لمباراة الغد فإن الخبرة والطاقة مهمان للغاية. إنها مباراة أكثر تعقيداً بالنسبة لنا من مباراة ليفربول على المستوى الذهني،  يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم منذ الدقيقة الأولى بغض النظر عن أي شيء،  نتيجة مباراة الذهاب تضعنا على المحك، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم الأفضل منذ الدقيقة الأولى، لكن لدينا شكوك أكثر من المنافس في هذا الصدد".

وأتم: "العلاقة ليست باردة،  لقد كان صادقاً، نحن لا نتحدث كثيراً وهذا صحيح،  هذا ليس أهم شيء بالنسبة لي لكنه يحترمني على الرغم من عدم اللعب كثيراً. أنا أيضاً أحترمه. ألعب لأن هناك الكثير من المنافسة وفي مركزه يوجد لاعب يساهم كثيرا وهو فيني جونيور ".

تابع موقع تحيا مصر علي