عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، ضمن البرنامج الخاص بالاستعداد لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة «قبل الأخيرة» لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه؛ استعدادا لمباراة القطن، ثم خاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا فقرة بدنية لمدة 30 دقيقة داخل صالة «الجيم» بالمجمع الرياضي بجامعة بريتوريا.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا غدا متجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن بمدينة جاروا، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

غرامات مالية على الأهلي بعد مشاركته في كأس العالم للأندية 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا برئاسة جياني إنفانتينو، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بعد مشاركته في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في دولة المغرب، والتي حصد فيها المارد الأحمر المركز الرابع في البطولة.

وجاءت الغرامات ضد النادي الأهلي كالتالي:- 
1- تغريم الأهلي 70 ألف فرانك سويسري بسبب الكروت الصفراء التي حصل عليها اللاعبين في مباريات سياتل ساوندرز وريال مدريد وفلامنجو.

2- تغريم الأهلي 20 ألف فرانك سويسري نتيجة حالة طرد في لقاء فلامنجو البرازيلي.

3- تغريم الأهلي 38 ألف فرانك سويسري بسبب إشعال الجماهير الشماريخ في مباريات البطولة .

4 - تغريم الأهلي 7.5 آلاف فرانك سويسري بسبب استخدام الجماهير لليزر والف فرانك لعدم احترام الجمهور قواعد البطولة في لقاء ريال مدريد.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

أسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي، المقامة حاليًا، عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وأجريت قرعة كأس الرابطة، ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وسط حضور ممثل عن كل نادي، وتخوض الأندية منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي، التي تبدأ من 19 مارس الجاري، وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

تابع موقع تحيا مصر علي