عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفارس الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد 

وشهدت الجلسة التأكيد على اللاعبين بضرورة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بتنفيذ المطلوب منهم بكل دقة ،في ظل أهمية المباراة المقبلة أمام الفريق الجزائري، عقب ذلك، شرح فيريرا في حضور معاونيه بعض الأمور الخاصة من أجل تنفيذها في التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد  

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام هذا اللقاء المصيري، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

الفريق الأبيض، يستعد لمغادرة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، متجهين إلى الجزائر، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المصيري أمام فريق شباب بلوزداد.

مباراة الزمالك التي يبحث الجهمور عن موعدها، تعد من نقطة فارقة في مشوار الأبيض، في تلك البطولة، فلكي يضمن الحفاظ على حظوظه في التاهل من دور المجموعات، يُحتم عليه الفوز في هذا اللقاء.

الزمالك يواجه البنك الأهلي في كأس الرابطة 

أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة عن مواجهة الزمالك لنظيره البنك الأهلي، وأقيمت القرعة ظهر اليوم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية.

وتقام مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة خلال الفترة من 19 حتى 30 مارس الجاري، على أن تعلن رابطة الأندية مواعيد وملاعب المباريات خلال الساعات المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي