عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد توجه رسالة لجمهورها: محظوظة بيكم.. وبحس أني واحدة منكم

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعربت النجمة نبيلة عبيد عن حبها الشديد لجمهورها، ووجهت رسالة له، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نبيلة عبيد عبر إنستجرام

رسالة نبيلة عبيد لجمهورها

حيث نشرت نبيلة مقطع فيديو لها تعبر فيه عن مدى حبها لجمهورها من بداية مشوارها الفني، وعلقت عليه قائلة: طوال مشواري الفني كنت محظوظة بجمهوري بمحبتهم والإعجاب دايما بي أعمال فنية.. ما شوفتش غير الحب والإحساس أني واحدة منهم.

وتابعت: اليوم سعيدة بالحب ده وبالمتابعة اليومية اللي بشوفها من الجميع على حسابي هنا على الإنستجرام.. زي النهاردة من كام سنة قريبين ابتديت اتفاعل معاكم من خلال هذا الحساب واليوم بحتفل أني معاكم وبسعادتي وسطيكم.. عاوزة أشكر كل اللي واقفين جنبي وبيت فاعلوا معايا بشكل شبه يومي.. شكرا ليكم كلكم.

تصريحات نبيلة عبيد بندوة تكريمها

وفي وقت سابق، فجرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عدد من التصريحات على هامش ندوة تكريمها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وقالت نبيلة عبيد: «كنت بعشق السينما من صغري، وودني كانت متعودة على موسيقى أم كلثوم بسبب أمي؛ ومن حبي في السينما كنت بمشي ورا هند رستم في الشارع».

نبيلة عبيد في مهرجان أسوان

وأضافت خلال ندوة مُقامة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، «كنت بروح لـ إحسان عبد القدوس وزوجته مدام لولا مكتبه، وأقرأ الروايات»، مُؤكدة أن عبد القدوس وقف في ضهرها».

وقالت الفنانة نبيلة عبيد: كنت خايفة إن أم كلثوم ترفضني في تجسيد الشخصية في فيلم رابعة العدوية، مؤكدة أن المخرج حلمي رفلة، صاحب الفضل عليها في بدايتي الفنية.

نبيلة عبيد تبحث عن طفلة ضحايا زلزال سوريا

وكانت قد كشفت نبيلة عبيد في تسجيل صوتي لها عبر برنامج Mbctrending  عن رغبتها في تبني الطفلة التي ولدت أثناء زلزال سوريا وتوفى جميع أهلها.

وقالت نبيلة عبيد في التسجيل صوتي: متأثرين كلنا جدا بالمأساة الكبيرة اللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري أنا شفت مشهد الحقيقة مش قادرة أجمع أعصابي الست اللي ولدت تحت الأنقاض اللي ساعدها في الولادة راجل وهي اتوفت بعد الولادة وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض حاجة لغاية دلوقتي مخلية الواحد مش بينام.
 

تابع موقع تحيا مصر علي