عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علاء تكشف سبب خروج مسلسل يوسف الشريف من السباق الرمضاني 2023

يوسف الشريف
يوسف الشريف

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن سبب خروج مسلسلها الجديد لزوجها الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني المقبل 2023، وسبب تأجيله.

تحيا مصر يرصد لكم سبب خروج مسلسل يوسف الشريف من السباق الرمضاني 2023

وقالت إنجي علاء خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي:أنا مستسلمتش أنا كتبت المسلسل والله وانشغلت بكتابة رواية معرفش إيه للي حصل هي ظروف إنتاجية والخطة الإنتاجية نفسها اتغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل.

خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني 2023

وتابعت:أنا بحضر لعمل تاني ويوسف بيحضر لعمل تاني ولسه مش عارفين إيه اللي هيتعمل الأول ويتعرض.

كما سبق وغاب الفنان يوسف الشريف عن السباق الرمضاني أيضًا العام الماضي، ووكان من المتوقع أن يعود لجمهوره هذا العام في رمضان، لكنه ينشغل في أعمال سينمائية.

آخر أعمال يوسف الشريف

ويعد مسلسل كوفيد 25 آخر أعمال يوسف الشريف، وعرض العمل في رمضان 2021، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 في إطار درامي تشويقي حول عام 2025، وانتشار فيروس خطير يدفع المصابين لقتل البشر، ويحاول يوسف الشريف في المسلسل كشف المؤامرة التي تسببت في انتشار الفيروس، وتتطور الأحداث بعد ذلك، والمسلسل تكون من 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان.

آخر الأعمال السينمائية ليوسف الشريف

كما يغيب يوسف الشريف عن السينما أكثر من 5 سنوات، حيث كان آخر أعمال يوسف الشريف السينمائية هو فيلم آدم، والذي عرضف في عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور الأحداث في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال (آدم) الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه؟.

وكان فيلم آدم من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، خالد كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي