عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة التخطيط: اليوم نكرم افضل موظف حكومي في تقديم الخدمات للمواطنين

تحيا مصر

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط أنها تسعد بجميع الحضور وضيوف مصر من دولة الامارات لافتا أن هذا الحدث يكرم الفائزين في جائزة التميز الحكومي.

تحيا مصر

واضاف السعيد أن اليوم نحتفل بمرور خمس أعوام علي اتفاقية بين مصر والإمارات لتطوير الإجراءات والأداء المؤسسي وبناء القدرات بين مصر والإمارات .

جائزة التميز الحكومي

وأشارت أنه يتم تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي للمساهمة في رؤية مصر ٢٠٣٠ و تنقسم إلى جوائز الوحدات المحلية بالمحافظات (مركز، مدينة، حي، قرية)، والمؤسسات التعليمية (الكليات الحكومية)، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية (مكاتب البريد، مكاتب الشهر العقاري والتوثيق، مكاتب التموين، مكاتب الصحة، مكاتب ومراكز التأهيل الاجتماعي، المراكز التكنولوجية)، كما تضم جوائز التميز المؤسسي جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وجائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، بالإضافة إلى جائزة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة. وتضم جوائز التميز الفردي؛ جائزة القيادات المتميزة (رئيس قطاع، رئيس إدارة مركزية، مدير عام، مدير إدارة)، وجائزة أفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل حكومي.

شركة الاستراتيجية بين مصر والإمارات

اعربت مريم الحمادي وزيرة الدولة و الامين العام لمجلس الوزراء الامارات عن سعادتها لتواجدها في حفل التميز الحكومي و قالت إن هذه الحفل مهم جدا لانها تعمل علي الشراكة الاستراتيجية بين مصر و الامارات مشيرا أن الرئيس السيسي شارك منذ شهر في قمة الحكومات في الامارات والقي كلمة توضح قوة العلاقات بين البلدين.

واضافت خلال كلمتها في حفل جائزة التميز الحكومي أن شركة الاستراتيجية بين مصر والإمارات تحظي بدعم الرئيس السيسي مما يؤكد متانة العلاقات بين البلدين، موجه الشكر لدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط علي ما تقوم به لإنجاح حفل الجائزة

وقالت إن الإمارات تركز في شراكتها مع مصر  علي تنامي الأداء والإدارة الحكومية لتحقيق النتائج علي أرض الواقع مؤكدة أن حائزة التميز الحكومي ناجحة خلال دوراتها الثلاثة

تابع موقع تحيا مصر علي