عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انيهاره من البكاء بسبب والدته.. تعرف على رسالة عمرو الليثي للأبناء

عمرو الليثي _ أرشيفية
عمرو الليثي _ أرشيفية

انهار الإعلامي المصري عمرو الليثي من البكاء، بعد عرض صورة لوالدته خلال برنامجه واحد من الناس.

تحيا مصر يرصد رسالة عمرو الليثي للأبناء.

برنامج واحد من الناس

وقال عمرو الليثي: "أنا عمري ما اتكلمت على أمي، ولا صورتها ظهرت خالص، أمي ست عظيمة، لأنها مكافحة، من السويس وتزوجت والدي وكان ضابط شرطة، وكانت نعم الأم، صابرة وحامدة وشاكرة، وغرزت الدين فيا، وكانت سند لأبويا في أحزانه قبل أفراحه، وفي محنه قبل أي شيء آخر، فكانت الزوجة السند".

بكاء عمرو الليثي

ووجه نصيحة للأبناء قائلًا: "بعد وفاة والدي أصبحت الأب والأم وتعيش معي، وربنا يديها الصحة".. معقبا: "كل سنة وكل أم بخير وكل إنسان عنده أم يبوس إيدها، لأنه هييجي في وقت ويتمنى يبقى معاها ولو لحظة مش هيلاقيها.

واستضاف عمرو الليثي في البرنامج نبيل عبد النعيم، مخرج البرنامج الشهير "الست دي أمي"، الذي فاجأ عمرو الليثي بالحديث عن والدته.

نبيل عبد النعيم ضيف عمرو الليثي

وقال نبيل عبد النعيم: "هناك سيدة عظيمة يجب أن نتحدث عنها اليوم و هي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف، ولها جميل عند كل بيت فى مصر لأنها خلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون و تدخل كل بيت فى مصر، الست العظيمة دى اسمها ليلى الديدي واللى هيتكلم عنها النهاردة ابنها البكرى عمرو الليثي".

وعلى جانب آخر أكد الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات التعاون الاسلامي أن الإعلام في أي مجتمع يعد القوة الأكثر تأثيرًا في مسار الشعوب واتجاهاتها، وأن العصر الحالي يشهد ثورة تكنولوجية هائلة وكان لوسائل الإعلام حظ وفير من تلك التطور الكمي.

وأضاف أن اتحاد اذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي يهدف إلى نشر  ثقافة الحوار والتوعية بقيم ديننا السمح.

وتابع إنه لا سبيل لدينا  لاستكمال مسار الحياة المهنية بدون العمل على تعزيز القدرات للإعلاميين، من خلال البرامج التدريبية المختلفة، وبالتضافر بين الكيانات الأكاديمية الإعلامية ذات الكفاءة العلمية، لذلك فإننا بعصر الإعلام الرقمي، مع  اختلاف أدواته، أصبح لزامًا علي مؤسساتنا النوعية  الاستعانة ببرامج التدريب المتخصصة.

تابع موقع تحيا مصر علي