عاجل
الإثنين 27 مارس 2023 الموافق 05 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الإثارة والتشويق يسيطران على البرومو الثاني لـ مسلسل جميلة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج الجمهور والمتابعين الإعلان التشويقي الثاني لـ مسلسل جميلة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام حجاج عبر إنستجرام

إذ نشرت ريهام حجاج البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وسيطر عليه جو الإثارة والتشويق، وظهر أبطال العمل وهم يتوعدون لبعضهم البعض، ويخططون للانتقام.

تفاصيل مسلسل جميلة

مسلسل جميلة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، والعمل  من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب".

تفاصيل شخصية مروة الأزلي في مسلسل جميلة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة مروة الأزلي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت مروة الأزلي صورة لها من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "مي من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج.. إخراج سامح عبد العزيز.. تأليف أيمن سلامة.. إنتاج العدل جروب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "يوتيرن"

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل يوتيرن، الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022، وتدور أحداث المسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من:ريهام حجاج،عبير صبري،توفيق عبدالحميد، محمود حجازى، كريم قاسم، محمود حافظ، محمد الكيلاني، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي