عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعاد شاهين تتهم صناع مسلسل تلت التلاتة بسرقة فكرته منها: فيه واحدة أخدت شغلي وغيرت اسم العمل

تلت التلاتة
تلت التلاتة

اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اتهام سعاد شاهين لصناع مسلسل تلت التلاتة

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

سعاد شاهين ومسلسل تلت التلاتة

وتابعت: وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي.

واضافت: من خلال الوسيط توصلت لزوج غادة عبد الرازق السابق، وبعتلي عنوانها وقابلتها في البيت، وطبعا كنت سعيدة إن بدايتي في مصر هتكون مع غادة عبد الرازق، وشرحت لها الموضوع وإتكلمنا في تفاصيل الـ 30 حلقة.

اتهام يواجه صناع مسلسل تلت التلاتة

واستكملت: وطلبت منها إني أرجع لوس أنجيلوس لإنهاء بعض الأشياء وأرجع لها بعد أسبوع أو أسبوعين بالكتير، لإني عارفة إنها كانت عايزة تبدأ تصوير في نوفمبر.

واختتمت: فجأة انقطع الاتصال بيني وبينها، وكانت لا ترد على واتس أب، والشخص الوسيط بيني وبينها كلمني بعد فترة وقال إلحقي في كاتبة ثاني.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كذلك مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

موقف والد ليلى زاهر من تعاونها مع غادة عبد الرازق

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، عن موقف والدها من مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة بطولة النجمة غادة عبد الرازق، و المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت ليلى زاهر، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي.

تابع موقع تحيا مصر علي