عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يكشف صفات جعفر العمدة: راجل مطلعش من جلباب أبوه وبيعترف بغلطه

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان عن الصفات الإيجابية والسلبية في شخصية جعفر العمدة التي يجسدها في مسلسله الرمضاني المقبل 2023، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

صفات جعفر العمدة

حيث قال محمد رمضان: جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة بينتمي لحي السيدة زينب العريق، عنده انتماء وعنده أصل، وراجل مطلعش من جلباب أبوه، ولا طلع من جلباب المنطقة اللي نشأ فيها.

وتابع: وعنده صفات عظيمة وعنده أخطاء اللي نسميها الأخطاء البشرية الطبيعية، والعظيم في شخصية جعفر أنه شخص بيتدارك أخطاءه، مع المواقف ومع اللي بيمر بيه في حياته بيقدر ازاي يعترف بخطأه، وشخصية أنا حبيتها جدا جدا.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

محمد سامي عن قصة جعفر العمدة: اب بيدور على ابنه وهو قدام عينه

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل مسلسل جعفر العمدة، الذي يشارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023، ويتعاون به مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمد سامي متحدثًا عن قصة مسلسل جعفر العمدة: "بيتكلم عن راجل ليه هيبة حصله حادثة زمان إنه ابنه اتخطف أول ما اتولد وبنشوف رحلة جعفر العمدة وهو بيدور على ابنه وهو معاه يعني بيدور على حاجة موجودة قدامه".

تابع موقع تحيا مصر علي