عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: بوعد الجمهور أن جعفر العمدة هيتخطى نجاح الأسطورة والبرنس

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان عن ما حمسه لتجسيد شخصية جعفر العمدة في رمضان 2023، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

حيث قال محمد رمضان: الشيء الأول فكرة السن، أن أنا بجسد شخصية أكبر مني بعشرين سنة، فدا تحدي كبير جدا أن ازاي الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 سنة، فدا شيء استفزني كممثل.

نجاحات محمد رمضان

وتابع: أي شخص عنده طموح وأي شخص حريص سعادة جمهوره وأن هو يقدؤ ينال إعجابهم، فطول الوقت احنا بنشوف ازاي نتخطى نجاحتنا السابقة، يعني الحمد لله الأسطورة كنت جي من ابن حلال كان بردو تحدي صعب، البرنس كذلك، نسر الصعيد قدرنا قدرت أني أطلع من عباية الشب الشعبي لظابط شرطة، فكل مسلسل ليه تحدياته.

واختتم: أنا وسامي التحدي الأكبر أن احنا عملنا سوا نجاحين صعب جدا أن احنا ندخل في تحدي معاهم ولكن قولنا بسم الله وثقة في الله العمدة هيتخطى، أنا بوعد الجمهور هيتخطى الأسطورة والبرنس.

تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة

وفي وقت سابق، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل شخصية الفنان محمد رمضان في مسلسله جعفر العمدة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090.

وقال محمد سامي: محمد رمضان بيجسد شخصية جعفر عبد الجواد خضر العمدة، وهو تاجر ومعلم كبير في السيدة زينب وله أصول صعيدية، وهو متجوز أكتر من واحدة، وبنناقش نقطة تعدد الزوجات دي في إطار معين، والأحداث بتدور حواليه بشكل يجبرك إنك تحبه.

جعفر العمدة في مصر الجديدة

ومن ناحية أخرى، حرص النجم محمد رمضان على توجيه رسالة شكر لـ أهالي منطقة مصر الجديدة بسبب تعاونهم معه في تصوير مسلسل جعفر العمدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر رمضان مقطع فيديو له من كواليس تصوير المسلسل وسط حشد من أهالي المنطقة، وعلق عليه قائلًا: شكرًا أهالي مصر الجديدة الكرام لحسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة ونعتذر لكم على الإزعاج.

تابع موقع تحيا مصر علي