عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: محمد سامي أخويا.. واستنوني في مسلسل من 7 حلقات بعد العيد

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث النجم محمد رمضان عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

محمد رمضان ومحمد سامي

حيث قال رمضان: سامي أخويا، ورب أخ لا تلده أمك، احنا إخوات مهنيًا وعلى المستوى الشخصي بشكل كبير، ومتفاهمين جدا في الشغل، أنا بفهمه بشكل سريع جدا وهو كذلك.

وتابع: وبنستمتع بالشغل مع بعض، وبعيدًا عن أن كيميتنا حلوة وبنعمل شيء احنا بنستمتع بالشغل سوا، وهو بياخد باله من التفاصيل المهمة جدا، واتمنى أن هو يستمتع بالشغل معايا.

أعمال محمد رمضان الدرامية القادمة

وفي الحلقة ذاتها كشف محمد رمضان عن أعماله الدرامية المقبلة بعد رمضان، فقال: داخل أصور أول مسلسل لإحدى المنصات بعد العيد الصغير خارج السباق الرمضاني، وعدد حلقاته قليلة 7 حلقات.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

محمد رمضان وأحد معجبيه

وفي وقت سابق، شارك النجم محمد رمضان الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له من كواليس تصوير فيلمه الجديد هارلي، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يحتضن رجل عجوز بعد أن أشاد به، حيث قال العجوز: "شايفك الزعيم المنتظر، وهتشوف"، وجاء تعليق رمضان على الفيديو: ربنا يديم الحُب يا أعظم وأوفى جمهور في الدنيا و يارب أجعلني عند حسن الظن دائماً أبداً، إمبارح أثناء تصوير فيلم (هارلي) في شوارع القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي