عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب عن دورها في جعفر العمدة: اتقالي مش شايفين فيه حد غيرك

مي كساب _ أرشيفية
مي كساب _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن تفاصيل دورها في مسلسل «جعفر العمدة»  المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دور مي كساب في جعفر العمدة.

تصريحات مي كساب عن جعفر العمدة

قالت مي كساب: «دي تاني مرة في حياتي من يوم ما اشتغلت يتقالي الدور ده واحنا بنكتبه مش شايفين فيه حد غيرك، أنا قرأت المسلسل كله في يوم من كتر الفضول لما أستاذ محمد بعتهولي».

وتابعت: «حبيت الشخصية جدا من على الورق وحسيت فعلا إن محدش هينفع يعمل الشخصية دي غيري وكنت مبسوطة جدا، ومش بعرف احضر للشخصية وأنا قاعدة في البيت لازم ألبس لبسها عشان أحس مشاعرها واتكلمت بطريقتها وكل حاجة، وهى مش شبه أى شخصية أنا قدمتها قبل كده وفيها الكوميديا والتراجيديا وكمان عندها مرض معين".

تغنى الفنانة مى كساب أغنية خلال المسلسل وهى مستوحاه من الأحداث ونفس الأمر بالنسبة للمطربة مروى ناجى التي تقدم هي الأخرى أغنية خلال الأحداث.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.


جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.

يغنى أحمد سعد تتر البداية والنهاية للمسلسل كما يغنى أيضا رباعيات خلال الحلقات عن الألم والخيانة والصداقة والأخوة، خاصة ان المسلسل مليء بالخوط الدرامية الاجتماعية، بالإضافة إلى طرحه الأغنية الدعائية بعنوان أنا قادر

يشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي