عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب عن محمد سامي: مخرج الشعب

محمد سامي ومي كساب_
محمد سامي ومي كساب_ أرشيفية

تحدثت الفنانة مي كساب عن المخرج محمد سامي على هامش مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات مي كساب عن المخرج محمد سامي.

تصريحات مي كساب عن المخرج محمد سامي

وقالت مي كساب: «أول لما قرأت الورق قولت لمحمد سامي انت مخرج الشعب لإنه عارف تركيبة الشعب المصري والعربي وعارف يجذب الجمهور كويس وعامل تصاعد درامي رهيب للشخصيات سواء رئيسية أو ثانوية وهو من المخرجين اللي بيعلموا كتير لإنه بيحب الممثل جدا ومخرج من النوادر».

من جانبه، قال المخرج محمد سامي في لقاءه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc: «لا أمانع في تقديم أعمال من تأليف مؤلفين آخرين، وبالتأكيد هذا أريح، وعندما أفكر في موضوع أفكر فيه من البداية إلى النهاية، ولكن عندما يعرض على مواضيع، يعرض على حلقة أو اثنان وليس 30 حلقة، كما أن عرض المعالجة فقط لا يجعلني مطمئنًا للمشروع بالكامل».

وتابع: وأسهل بالنسبة لي عندما يعرض على مؤلف عمل، وبالتأكيد عندما يكون هناك أكثرمن إيد العمل يخرج بشكل أفضل لانني عندما أرى الخطأ كمؤلف وتجاوزني سيمر الخطأ على كمخرج أيضًا وإن كنت بشكل شخصي أفضل ما بين الجانبين ولكن لو مؤلف أعطاني موضوع، تركيزي يكوني منصب على الإخراج، بينما كمؤلف أخوض رحلة طويلة وهي كتابة ال 30 حلقة، ولا أستطيع أن أصور مسلسل بدون 30 حلقة».

وأضاف: أنا وجدت ضالتي في مهاب الذي يشاركني كتابة السيناريو في مسلسل جعفر العمدة ونتعامل كأصحاب طوال الوقت، ولدينا نقط تلاقي كثيرة، وهذا ليس أول مشروع نعمله سويًا، فرحلتنا طويلة منذ معهد السينما.

محمد سامي يشيد بمدير تصوير جعفر العمدة

وجه المخرج محمد سامي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، الشكر، لنزار شاكر مدير تصوير مسلسل جعفر العمدة.

محمد سامي ينشر صورة مع نزار شاكر

ونشر محمد سامي، صورة تجمعه بمدير التصوير نزار شاكر، وعلق عليها: «هو أنا لو هكتب عن الراجل ده بوست محتاج أسبوع كتابة عشان أديله حقه، مدير التصوير المحترم الخلوق المحترف المسؤول، الراجل الجدع اللي جاي يساعد كل الأقسام ويسهل عليهم شغلهم، الراجل اللي حافظ المسلسل كلمة كلمة بسبب وجود الراجل ده في ضهري اللي بحلم بيه في التصوير بعمله ولا عمره قال لي ده صعب ولا محتاج إيه.

تابع موقع تحيا مصر علي