عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تشيد بـ محمد رمضان: جدع وبيحب زمايله

مي كساب ومحمد رمضان
مي كساب ومحمد رمضان _ أرشيفية

أشادت الفنانة المصرية مي كساب بالفنان محمد رمضان، الذي تشاركه البطولة في مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد إشادة مي كساب بالفنان محمد رمضان.

إشادة مي كساب بالفنان محمدرمضان

وقالت مي كساب: «محمد شخصية ملتزمة جدا وجدع وبيحب زمايله وعنده ثقة رهيبة بنفسه، وبالتالي سايب مساحة لكل الناس اللي حواليه، وهو صاحبي من 2010 وأول مرة أشتغل معاه وربنا يكرمه وكلنا مستفيدين من التجربة دي».

انتهاء تصوير جعفر العمدة

وانتهى المخرج محمد سامى من تصوير مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المسلسل في آخر مشاهده في منطقة مصر الجديدة، وتحديدًا في قصر البارون، ومن المقرر أن تدخل باقى الحلقات مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية، وجمعت المشاهد الأخيرة كل من محمد رمضان وأحمد داش ومجموعة من الفنانين.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل " جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

حققت الأغنية الدعائية لمسلسل «جعفر العمدة» بطولة النجم محمد رمضان، والتي تحمل اسم أنا قادر للمطرب أحمد سعد مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات أغنية أنا قادر أحمد سعد

واديني لسة بتفرج ده سرك اسود وبتهرج
ودنيا مشيها اعراج وانا صابر
على وشي سمر زنهار
وقلب اخضر لكن صبار
ومهما يطول المشوار انا قادر
لا عمري طمعت فاللي معاك
ووقت الشدة كنت وراك

ومش قصدي اني كنت ملاك
لكن شبعان
وفاتح قلبي عالمكشوف
وبعشق موت ومش مكسوف
كلامي دغري ومش ملفوف
ولا باهت

تابع موقع تحيا مصر علي