عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يتعاون مع كارلوس سانتانا في عمل فني جديد| تفاصيل

حكيم
حكيم

كشف الفنان حكيم عن تقديم دويتو غنائي جديد مع أشهر الموسقيين في العالم، كما تحدث عن كواليس كليب ليلة مع جيمس براون.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان حكيم

وقال حكيم خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر قناة dmc، إنه يحضر منذ ثلاث سنوات لأغنية تجمعه مع عازف الجيتار الشهير المكسيكي الأصل كارلوس سانتانا، بالتعاون مع الموزع الموسيقي العالمي نارادا مايكل.

وأضاف: بقالنا 3 سنين بندور على جملة لحنية نعملها مع سانتانا تكون مناسبة لأمريكا، ومحمد رحيم عمل حاجات وعايزين نشتغل عليها".

تصريحات حكيم

وروى حكيم كواليس غنائه في حفل جمعه بالمطربة لاتويا جاكسون، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون في دبي، وذلك قبل فترة قصيرة من طرح ألبومه "نظرة"، الذي حقق نجاحا كبيرا.

وتابع: روحت لمتعهد حفلات أجبي عشان يساعدني أسافر البحرين، والخواجة قاللي مش هسفرك إنت هتبقى نجم هنا، وأغانيك عايزة شقاوة على المسرح، وفضل سنين مركز مع صوتي لغاية ما حصلت فرصة، وسفرني حفلة دبي مع لاتويا جاكسون".

كزاليس تعاون حكيم مع جيمس براون 

كما تحدث حكيم عن كواليس تعاونه مع النجم العالمي جيمس براون، وذلك في كليب ليلة، موضحًا أن تامر عاشور كان يشارك في هذا الكليب.

وقال حكيم: جيمس براون جاء إلى مصر، وعقدنا ورشة موسيقية في فيلا بالهرم شارك فيها الفنان تامر عاشور، وبوجود الموزع العالمي نارادا مايكل، وعملنا الأغنية ونارادا أرسلها لجيمس براون في أطلانطا بأمريكا، وغنى عليها".

وكشف حكيم عن أنه كان من أسباب حضور نارادا مايكل إلى مصر بقوله: "أيام حرب العراق نارادا كان خايف من الحضور لمصر، وسافرت له فرنسا وعملنا أكثر من أغنية، وبعدها حضر إلى مصر واشتغل في 3 أو 4 أستوديوهات".

آخر أعمال حكيم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حكيم هي أغنية لذاذة والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي