عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أسطورة الاسفلت".. محمد رمضان يُروج لفيلمه الجديد هارلي

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد هارلي والذي من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم هارلي

ونشر محمد رمضان، صورة له من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو أسطورة الأسفلت، ميعاده عيد الفطر في جميع دور العرض، ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان بالحلق في كواليس فيلم هارلي

سبق، ونشرت الشركة المنتجة لـ فيلم هارلي، صورًا من كواليسالعمل، ، وظهر محمد رمضان بـ لوك جديد، من خلال كعكة بالشعر، يرتدي حلق،  بينما ظهرت مي عمر في المشاهد الأولى داخل مستشفى العجوزة.

فيلم هارلي

فيلم هارلي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، العمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

تصريحات محمد رمضان

كما سبق وتحدث محمد رمضان عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان، وقال رمضان: سامي أخويا، ورب أخ لا تلده أمك، احنا إخوات مهنيًا وعلى المستوى الشخصي بشكل كبير، ومتفاهمين جدا في الشغل، أنا بفهمه بشكل سريع جدا وهو كذلك.

وأضاف: وبنستمتع بالشغل مع بعض، وبعيدًا عن أن كيميتنا حلوة وبنعمل شيء احنا بنستمتع بالشغل سوا، وهو بياخد باله من التفاصيل المهمة جدا، واتمنى أن هو يستمتع بالشغل معايا.

مسلسل جعفر العمدة

ومن المقرر أن يعرض لمحمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل مسلسله الجديد العندة والذي يعاون فيه مع محمد سامي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل حصريًا على  قناة DMC القائمون وكشفت بروموهات المسلسل عن ملامح العمل وأبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد داش، عصام السقا، حمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي