عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تطير اليوم إلى الكاميرون لمواجهة القطن بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقامة حاليًا في بريتوريا، لمغادرة جنوب إفريقيا، والاتجاه صوب مدينة جاروا الكاميرونية، من أجل خوض المواجهة المرتقبة له أمام نظيره القطن الكاميروني، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويسعى النادي الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الكاميروني، وتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على حظوظه في التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

الأهلي يدخل تلك المباراة، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين، وتضائلت فرص تأهله من المجموعة، بعد الخسارة بخماسية خلال اللقاء الماضي أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

موقف الأهلي في المجموعة

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي