عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رمز الأخلاق والانتماء".. شهيرة تُهنئ محمد رياض توليه رئاسة المهرجان القومي للمسرح

محمد رياض وشهيرة
محمد رياض وشهيرة

حرصت الفنانة شهيرة على توجيه رسالة  تهنئة للفنان محمد رياض، بعد تعيينه رئيسًا للمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 لعام 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة شهيرة للفنان محمد رياض

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الف مبروك  الفنان الكبير وزوج أبنتي الغالي تعينك رئيسا للمهرجان القومي للمسرح.

شهيرة لـ محمد رياض: رمز الأخلاق والأحترام

وتابعت: سعيدة  لهذه الثقه الغاليه فأنت رمز  للأخلاق والأحترام وطالما توجد الأخلاق سيوجد  الأخلاص والتفاني والأنتماء لما هو راقي ومفيد.

وأضافت: فضلًا عن الوعي والثقافة والرؤية الفنية الواعية التي أثقلتها الخبره والسنين.. نتمنى التوفيق والنجاح تحت قيادتك  للمهرجان القومي للمسرح.

تعيين محمد رياض رئيسًا لمهرجان المسرح القومي

وكانت قد كلفت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الفنان محمد رياض، برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16 لعام 2023.

تصريحات محمد رياض

ومن جانب آخر، كان قد تحدث الفنان محمد رياض عن نجاح مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقال محمد رياض خلال لقائه في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي: مسلسل لن أعيش في جلباب أبي  يستحق الدراسة وكنا عارفين واحنا بنصور أنه عمل كبير ومتوفرله كل أسباب النجاح  وأكيد هينجح بس بالشكل ده مكنش متوقع انه يستمر 25 سنة بنفس النجاح والتأثير.

وتابع رياض: من أسبوع كنت في النادي وجالي طفل عنده 4 سنين قالي عبد الوهاب، وأجيال كتير أوي بتتفرج على المسلسل ومازال لن أعيش في جلباب أبي هو ايقونة الدراما المصرية.

وكن قد كشفت الفنان محمد رياض عن كواليس زواجه من رانيا محمود ياسين، وقال: خطبت رانيا محمود ياسين في 1996  والوضع كان مربك جدا عشان استاذ محمود ياسين من أكتر الفنانين اللي ليهم هيبة ربانية وكاريزما كبيرة بصوته وكل حاجه وكان حمل أكتر عليا.

وأضاف محمد رياض: في الأول مكنتش عارف اتكلم وكان واخد فكرة عن الموضوع بس كنت متوتر، وهو أرق إنسان وكان عارف امكانياتي المادية وقدر كل شئ ومحملنيش اي شي ومفرضش عليا حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي