عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفرة 2 متر.. ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في القاهرة

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في إحدى العقارات بمحافظة القاهرة.

سقوط 3 متهمين بالتنقيب عن آثار في القاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.

المتهمين

العثور على أدوات الحفر وحفرة بعمق 2 متر

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وتم ضبط (3 أشخاص – مقيمين بالقاهرة) حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل شقة بالطابق الأرضى وعُثر بداخلها على (حفرة بعمق 2 متر) وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى أعمال الحفر.

اعترافات المتهمين: حفرنا للتنقيب عن الآثار

وبمواجهتهم أمام أجهزة أمن القاهرة إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار داخل شقة في الطابق الأرضي محل ضبطهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استكمال التحريات والعرض على جهات التحقيق في القاهرة.

تحرير 291 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق 

وفي سياق آخر، أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (291) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي