عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، حيث تسافر بعثة الفريق مساء اليوم متجهة نحو مدينة جاروا الكاميرونية، لخوض هذا اللقاء المصيري.

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، على رأسهم محمود متولي، الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وحسين الشحات، كذلك كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد، بسبب معاناتهما من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تشكيل الأهلي المتوقع لـ مواجهة القطن الكاميروني

وفي ظل تلك الغيابات، متوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مواجهة الجمعة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

تابع موقع تحيا مصر علي