عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يؤدي مرانه الختامي في جنوب إفريقيا قبل السفر إلى الكاميرون

تحيا مصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الختامي في جنوب إفريقيا صباح اليوم على ملعب جامعة بريتوريا قبل السفر إلى الكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتتوجه بعثة الأهلي إلى الكاميرون في الثانية والنصف ظهر اليوم استعدادا لمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران  وخاض اللاعبون فقرة إحماء ثم أعقبها تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وكان فريق الكرة قد تناول وجبة الإفطار في السابعة والنصف صباح اليوم، فيما بدأ المران في التاسعة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، وعاد الفريق إلى فندق الإقامة لتناول وجبة الغداء قبل التحرك ومغادرة مدينة بريتوريا والتوجه إلى مطار جوهانسبرج.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية وحنين جمهور الأهلي لـ موسيماني

الأهلي سيشارك في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بصفته بطل إفريقيا موسم 2021، والتي كان قد حققها على حساب كايزر تشيفز، بالفوز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

ويرجع الفضل وراء المشاركات القارية المتتالية لـ النادي الأهلي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، والذي أعاد المارد الأحمر، لاعتلاء القارة السمراء، بتحقيقه لقبين من بطولة دوري أبطال إفريقيا عامي 2020، بالفوز على حساب نادي الزمالك، بثنائية مقابل هدف في لقاء القرن الإفريقي، وفي العام التالي قسى على أبناء بلده كايزر تشيفز، بالفوز بثلاثية، قبل أن يُخفق في العام الماضي بخسارته لقب دوري الأبطال، لحساب فريق الوداد، لكن لعبت الأقدار لعبتها، وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، باعتباره ممثلًا عن القارة السمراء، بعدما جاءت مشاركة فريق الوداد بطل القارة خلال الموسم الماضي، باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي