عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة ريال مدريد.. أرقام محمد صلاح أمام أندية إسبانيا

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره ريال مدريد، مساء اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب “ سانتياجو برنابيو” معقل الملكي الإسباني، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل ليفربول، هذا اللقاء متأثرًا بخسارته بخماسية مقابل هدفين، أمام الريال، خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، وبالتالي فرصة تأهله تضائلت بسبب تلك الهزيمة، لكن اللاعبون سيلعبون على الأمل الأخير.

أما فريق ريال مدريد، والذي تبعثرت نتائجه خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإسباني، فيدخل هذا اللقاء بأريحية كبيرة من بعد فوزه بخماسية في لقاء الذهاب، فكل ما يحتاجه هو ألا يستقبل أكثر من 3 أهداف خلال هذا اللقاء.

أرقام محمد صلاح أمام الأندية الإسبانية

وقبل مواجهة اليوم المرتقبة بين الفريقين، نُسلط الضوء على أرقام النجم المصري محمد صلاح، أمام أندية إسبانيا:

خاض صلاح، 20 مواجهة ضد أندية إسبانيا وهم ( ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية، فياريال، أتليتكو مدريد)، بواقع 7 مواجهات أمام ريال مدريد، ومواجهتين ضد برشلونة واحدة منها كانت بقميص روما، و 4 مواجهات أمام أتليتكو مدريد، ومثلهم أمام إشبيلية، و3 مواجهات أمام فريق فياريال.

تمكن النجم المصري، من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 11 مباراة، سجل 5 أهداف، وصنع 4 آخرين.

أكثر مواجهات صلاح، كانت ضد ريال مدريد، تلقى الخسارة في 6 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يسجل سوى هدفين فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي