عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت عارف وخططت.. مفاجأة في اعترافات المتهم بسرقة فيلا محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أدلى المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، بإعترافات تفصيلية بعد نجحا أجهزة وزارة الداخلية في إلقاء القبض عليهم.

اعترافات المتهم بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح

وقال المتهم الرئيسي في واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، أنه كان أحد أفراد أمن التجمع السكني المتواجد به فيلا اللاعب محمد صلاح، وكان على علم بخلو فيلا محمد صلاح بالتحديد من السكان فوضع مخططا لعملية السطو عليها.

وتابع المتهم بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في إعترافاته، أنه وضع مخططا بالاشتراك مع المتهم الثاني في الواقعة، وقاما بالتسلل إلى السور الخلفي لفيلا محمد صلاح وتسلق السور والدخول إلى الفيلا وسرقة عدد 5 أجهزة ريسيفر وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من الأحذية الرياضية.

محمد صلاح

ضبط المتهمين بسرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين بسرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط مرتكبى واقعة سرقة فيلا اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة وإعادة المسروقات.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ (12) مارس الجارى من مدير أعمال اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بإكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

مسروقات فيلا محمد صلاح

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مرتكبى واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح وتبين أنهم (شخصين "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه" - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية) وأن الواقعة إرتُكبت بتاريخ (2) مارس الجارى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما واقعة سرقة فيلا اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري.
وتم ضبط كافة المسروقات (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر)، وبإستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي