عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن غياب فخري لاكاي وبلاتي توريه عن مواجهة الجيش الملكي بالكونفدرالية

بلاتي توريه
بلاتي توريه

يفقد فريق نادي بيراميدز، الثنائي بلاتي توريه لاعب الوسط البوركيني، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي في رحلة المغرب لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية.

بيراميدز يعلن غياب توريه ولاكاي عن مواجهة الجيش الملكي 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويغيب بلاتي توريه بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة أسكو كارا التوجولي الماضية ليغيب بسبب الإيقاف عن مواجهة الجيش الملكي بالمغرب.

وفي المقابل، يغيب فخري لاكاي عن الرحلة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره عن الملاعب قرابة ٦ أسابيع كاملة للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي.

كواليس جلسة تعنيف ممدوح عيد للاعبي بيراميدز بعد الخسارة من البنك الأهلي 

وخلال الجلسة أبدى الرئيس التنفيذي غضبه الشديد من الخسارة وضياع 3 نقاط هامة ومؤثرة في مسيرة الفريق بالدوري، والمنافسة على اللقب، مؤكدا أنه من لن يقبل بداية من الآن فقدان أي نقاط جديدة في البطولة المحلية، خاصة وأن النادي هدفه الاستمرار في المنافسة على الدوري حتى آخر لحظة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تكرار الأمر مستقبلا.

حذر ممدوح عيد خلال الجلسة، اللاعبين من التهاون، وأنه لا يوجد لاعب أكبر من الفريق والكل هدفه واحد وهو حصد البطولات هذا الموسم، خاصة وأن بيراميدز وصل لنهائي الكأس وما يزال منافسا على لقبي الدوري وكأس الكونفدرالية، ومحذرا بعقوبات قاسية حال تكرار خسارة البنك الأهلي في المرحلة المقبلة و مشددًا على أنه لا مكان فى بيراميدز لأي عنصر متخاذل وأن الجميع يقبل الخطأ فى حدود الاجتهاد و لكن لا نقبل التخاذل أو التعالي فيما يتعلق بمصلحة الفريق سواء في التدريبات أن المباريات أو كذلك أسلوب حياتهم الشخصية بما يضر بالفريق، وأنه لا يوجد مكان محجوز لأحد إلا بالعمل الجاد والإخلاص و بذل أقصى مجهود.

تابع موقع تحيا مصر علي