عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تُحيي ذكرى ميلاد المخرج إسماعيل عبد الحافظ: قدمني لأول مرة للجمهور

روجينا
روجينا

حرصت الفنانة روجينا على إحياء ذكرى ميلاد المخرج إسماعيل عبد الحافظ، والتي تحل اليوم الأربعاء موضحة أنه السبب في تقديمها للجمهور لأول مرة.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء روجينا ذكرى ميلاد إسماعيل عبد الحافظ

ونشرت روجينا صورة للمخرج إسماعيل عبد الحافظ وصورة برفقة نجله محمد عبد الحافظ من كواليس مسلسل ستهم وعلقت:  اليوم ذكرى ميلاد استاذى وأبويا عم إسماعيل عبد الحافظ مخرج الشعب.. اللى قدمنى لاول مرة للجمهور.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته.

وتابعت: صحيح هذا الشبل من ذاك الاسد اخوى وعشرة العمر وان شاء الله تكسر الدنيا السنة فى مسلسل ستهم ياجبر ويجبر بخاطرك بنجاح يتعجب منة اهل السموات والأرض.

روجينا على انستجرام

برومو مسلسل ستهم

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 البرومو الدعائي للعمل، وظهرت روجينا، في برومو المسلسل وهي ترتدي ثوب الرجال، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي كان شديد الحرص على ظهورها، بدون مكياج نهائيًا، خلال أحداث العمل.

كما شهد البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ "ستهم" : "محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

مسلسل ستهم

مسلسل ستهم يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: بيرمي فؤاد، سلوى عثمان، أمير صلاح الدين، إياد نصار، جهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، روجينا، ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تعاون روجينا ورؤوف عبد العزيز

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا، حيث سبق وتعاون الثنائي في مسلسل انحراف، وتم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد لطفي، سماء إبراهيم، سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين،  ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي