عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة شباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

 حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد – محمد أشرف "روقا" – سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبتها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

منافسات كأس الرابطة المصرية في دور الـ16 

أقيمت اليوم قرعة كأس الرابطة المصرية والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم وسط حضور ممثل عن كل نادي، حيث تخوض الأندية منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي، التي تبدأ من 19 مارس الجاري، وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي