عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. صنداونز يُعلن تحويل خالد علي لـ التحقيق بسبب تصريحاته

تحيا مصر

أعلن نادي صنداونز الجنوب إفريقي، تحويل خالد علي المنسق العام بالفريق الأول لكرة القدم، للتحقيق، بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلي بها بعد مباراة الأهلي وصنداونز.

تحويل خالد علي للتحقيق

ونشر النادي، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، وقال: “ نما إلى علم ماميلودي صنداونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صنداونز”.

وتابع: “  تنظر ماميلودي صنداونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الحقيقية”.

وأتم: “ صدرت تعليمات لخالد بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب صنداونز للتحقيق معه”.

تصريحات خالد علي عن مباراة الأهلي وصنداونز

وقال خالد علي، فور خسارة الأهلي بخماسية أمام صنداونز: “ الأهلي لم يكن موفقًا خلال لقاءه الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر لابد أن يضع له حسابات خاصة، وهي مباراة ومرت، والجهاز الفني أغلقها، ويركز على لقاءه القادم لأنه هدفه التتويج بالبطولة”.

ويخوض فريق صنداونز، الذي تأهل رسميًا للدور المقبل في البطولة الإفريقية، مواجهة منتظرة له أمام فريق الهلال السوداني، عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

على الجانب الآخر، يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي