عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من فرنسا.. طارق العريان يستمتع بإجازته مع نيكول سعفان وأبنائه| صور

طارق العريان وأسرته
طارق العريان وأسرته

شارك المخرج طارق العريان الجمهور والمتابعين مجموعة صور له رفقة أبنائه الثلاثة وزوجته نيكول سعفان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات طارق العريان عبر إنستجرام

وعلق العريان على الصور قائلًا: "إجازة عائلية مجزية بعد عام مكثف من العمل الشاق"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من النجوم والمتابعين.

ارتباط طارق العريان بعارضة الأزياء نيكول سعفان

وكان المخرج طارق العريان قد أعلن مؤخرا بشكل غير رسمي ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان بعد فترة طويلة من الشائعات التي طالت الثنائى، والتي منها أنها كانت السبب في انفصال العريان عن زوجته الفنانة أصالة.

وجاء إعلان طارق العريان ارتباطه بنيكول رسميا حينما نشر صورة لها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وعلق عليها مستعينًا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلًا: «كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ.

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

وفي وقت سابق، شارك الفنان أحمد العوضي في الساعات القليلة الماضية الجمهور، بفيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، يتحدى فيه المخرج طارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان.

قال أحمد العوضي في فيديو عبر انستجرام: ""أنا سمعت أن طارق العريان ونيكول سعفان عاملين موقع جديد، بيقولوا إن الموقع بيعمل وصفات أكل جديدة ومختلفة عن الموجودة، أنا بتحداكم أن البلدوزر عايز ياكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين وتكون مختلفة عن الأكلات اللي واحد متعود ياكلها".

واختتم حديثه، قائلا: " وريني يا تيتو ويا نيكول الموقع هيعملها لي إزاي، أنا بتحداكم".

فيلم أحمد العوضي الجديد

وسبق وأن بدأ الفنان أحمد العوضي التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر” ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، وعقدت مؤخرًا جلسات عمل للتحضير للفيلم الجديد.

نشر الفنان أحمد العوضي مؤخًرًا صورة تجمعه بالكاتب والمخرج طارق العريان، من جلسات التحضير لفيلم جديد من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من إنتاج تامر مرسي، ويحمل اسم البلدوزر.

وعلق العوضي على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تحضيرات فيلم البلدوزر، أول فيلم مصري وعربي عن الـMMA، قصة وإخراج طارق العريان، أتمنى يعجب الجمهور”.

تابع موقع تحيا مصر علي