عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش.. أحمد فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع: شكرًا لكل القائمين على العمل

أحمد فهمي - خالد
أحمد فهمي - خالد يوسف

أعلن الفنان أحمد فهمي انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

حيث نشر فهمي صورة له رفقة المخرج خالد يوسف مخرج المسلسل، وعلق عليها قائلًا: فركش مسلسل سره الباتع، إنتظرونا في رمضان على ON والحياة ومشاهدة، شكراً الأستاذ خالد يوسف شكراً سينرجي والشركة المتحدة وشكراً لكل القائمين على العمل.

تفاصيل مسلسلس سره الباتع

مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، حيث تدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

مسلسل سره الباتع يضم عدد كبير من النجوم ، حيث يحتوى على أكثر من 60 فنانًا، ومنهم: صبري عبد المنعم، شريف حلمي، عفاف مصطفى، صلاح عبدالله،   أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل،هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي،أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمود عزت، هايدي سليم، ميدو عادل.

كواليس مسلسل سره الباتع

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها فيديو جديد له، وذلك من كواليس مسلسل سره الباتع والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وظهرت منة فضالي برفقة الفنان أحمد فهمي ووجهت له رسالة وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أحلى حاجة في مسلسل سره الباتع اننا مبنتعبش خالص ولا بنموت احنا بس فاقدين الوعي.

تصريحات أحمد فهمي مع لميس الحديدي

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، والمتوقع تحقيقه نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد فهمي خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون: مع خالد يوسف مفيش كوميدي  وهو مسلسل حافل بالنجوم حيث يضم نحو 60  نجماً رئيسياً ونحو 600 آخرين في أدوار فرعية وثانوية.

وكشف أحمد فهمي أن العمل يمثل رؤية فنية مختلفة حيث  يتناول عصرين مختلفين وهما  عصر قديم والحديث  ويسيران بالتوازي سوياً وأن همزة الوصل بينهما هو والفنان أحمد السعدني.

تابع موقع تحيا مصر علي