عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصريا.. النجم ياسر جلال في ضيافة مساء dmc من داخل كواليس «علاقة مشروعة»

تحيا مصر

قبل بدء موسم دراما رمضان، يستضيف برنامج مساء dmc النجم ياسر جلال، من داخل كواليس تصوير مسلسله "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في شهر رمضان.

تحيا مصر

حصريا.. مساء dmc يعرض كواليس خاصة من تصوير ياسر جلال في "علاقة مشروعة" غدا

وكشف الفنان ياسر جلال خلال حواره مع الاعلامي رامي رضوان، التفاصيل الخاصة بدوره في المسلسل، والأبطال المشاركين فيه، وكواليس التصوير في المسلسل، ويتحدث عن كيف سيراهن على المسلسل للمنافسة في موسم دراما رمضان.

وخلال الحلقة سيتم عرض لأول مرة مشاهد حصرية من كواليس التصوير في مسلسل "علاقة مشروعة" وأداء النجوم المشاركة فيه.. ومن المقرر اذاعة الحلقة غدا الخميس الساعه 8 ونصف مساءا على قناة dmc.

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في علاقة مشروعةمسلسل علاقة مشروعة

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية داليا مصطفى عن تفاصيل دورها في مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023.

وأوضحت داليا في بيان صحفي بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة النجم ياسر جلال، مشيرة إلى أنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكده، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها.

وتابعت داليا بأن لديها من النجم ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمريه، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

وأضافت بأن الصديقة المقربه لديها هى النجمه مى عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمه داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي