عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الجيم.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر انستجرام

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها فيديو جديد خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم احدث ظهور لـ نسرين طافش 

نسرين طافش من الجيم 

وظهرت نسرين طافش من الجيم، بالملابس الرياضية التي برزت جسدها الرشيق، عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

ويذكر، أن وجهت نسرين طافش تهنئة  خاصة للمرأة ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة. 

نسرين طافش واليوم العالمي للمرأة 

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو من لقائها التليفزيوني الأخير والذي تحدث من خلاله عن المرأة وقالت فيه:"المرأة بمفردها تكون قوية ولكن اذا كانت بجوارها رجل مثقف وواعي وصادق وناضج ستكون أقوى" وعلقت على الفيديو: للمرأة حضور خفي لا يراه ويهتدي به إلّا رجل متفتح عارف.. كل عام و انتي الوعي القوة الجمال الحب السلام البهجة و الأمان في هذا العالم، وحرص معظم الفنانون اليوم على توجيه رسالة تهنئة ودعم للمرأة في اليوم العالمي لها.

نسرين طافش تريند بعد الطلاق

وتصدرت في الفترة الاخير الفنانة نسرين طافش التريند وذلك بعد طلاقها فمنذ بداية زوجها وتحوم حولها الشائعات حول الإنفصال عن زوجها الطبيب المصري محمد الشرقاوي وذلك بعد إلغائها متابعتها له على "انستجرام" ومسح كل الصور التي تجمعهم سويا، ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل زوجها وأكد أن زيجتهم مستمرة رغم الشائعات، ثم بعدها أعلن خبر الإنفصال بعد سؤال متابعة له عن زوجته نسرين طافش وعلق ليجيبها قائلا "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام"، ولكن في ضوء كل هذه الأحداث إلتزمت الفنانة نسرين طافش الصمت ولم تجيب أو تعلق على كل هذه الأحداث و أستمرت في طريقها دون اهتمام لكل ما قيل.

اخر أعمال نسرين طافش جوقة عزيزة 

وتعتبر مشاركتها بمسلسلها السوري "جوقة عزيزة" في السباق الرمضاني 2022 هو اخر أعمالها الدرامية وشاركها في العمل مجموعة من الفنانين ومنهم: الفنان سلّوم حداد، وأيمن رضا وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، والمسلسل من تأليف وسيناريو خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

والجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد"في القلب" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم ومجموعة من الفنانين من ضمنهم :سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي وعدد اخر من النجوم ، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي