عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالات مختلفة.. ريهام عبد الغفور تتصدر غلاف مجلة Enigma

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور غلاف مجلة Enigma بإطلالات مختلفة وشاركت متابعيها الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور في مجلة enigma

وظهر ريهام عبد الغفور بلوكات مختلفة، بين الاسود الكلاسيك، والابيض، بالإضافة لبعض الفساتين الفاتحة واللامعة. 

ونالت الصور على إعجاب متابعيها بشكل كبير، فجاءت التعليقات كالتالي: ايه القمر ده، بنحبك، شكلك حلو اوي، وغيرها من التعليقات. 

ريهام عبد الغفور تنعي كلبها: كنت ملاكي الحارس.. وهتوحشني 

وكانت قد نعت الفنانة ريهام عبد الغفور كلبها بكلمات مؤثرة خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لكلبها، معلقة: مش قادره اصدق.. كنت صاحبي اللي بيحبني وبيحس بيا وبيحاول يحميني، كنت بني آدم أكتر من البني آدمين. 

وتابعت: ملاكي الحارس، حزينه حزينه حزينه.. حبيبي يا بينجر حتوحشني أوي. 

ريهام عبد الغفور تشكر القائمين على حفل ذكريات

ويذكر، أن وجهت ريهام عبد الغفور رسالة شكر لجميع القائمين على حفل ذكريات الذي تم أمس في الرياض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

ونشرت ريهام صور من الحفل، معلقة: ريهام عبد الغفور عن حفل ذكريات، انبسطت اوي امبارح وانا بحضر حفل تكريم الموسيقار العظيم هاني شنودة في المملكة العربية السعودية مشاعري كانت بتتحرك، وذكريات كتيرة افتكرتها مع كل جملة موسيقية.

واختتمت: شكرًا لكل واحد ساهم في خروج هذا الحفل بالشكل الرائع ده.

ريهام عبد الغفور وكواليس أزمة منتصف العمر 

وقد شارك الفنان كريم فهمي جمهوره فيديو له برفقة الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي عرض خلال الفترة الماضية.

وظهر كريم فهمي فى الفيديو وهو يقوم بعمل مقلب فى الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد أن دخل أثناء تصويرها مشهدا دون أن تلاحظ، وهو ما أصابها بالفزع.

وعلق كريم فهمي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "من كواليس أزمة منتصف العمر، دخلت فجأة في مشهد مليش دعوة بيه، المخرج الفرفوش رزق برضه، المسلسل ده أحلى كواليس والكاست والكرو من أحلى الناس اللي اشتغلت معاها".

تابع موقع تحيا مصر علي