عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على مقبرة جماعية تضم ٢٥ حمار مذبوح بالغربية

تحيا مصر

عثر الاهالى على مقبرة جماعية ضمت ٢٥ هيكل حمار مذبوح ومسلوخ الجلد ومنزوع الكبد بأحدى الأراضى الزراعية ما بين قريتى كفر بلضم وسملا  بالقرب من مصرف محلة منوف بدائرة مركز قطور، بمحافظة الغربية .

حيث قاموا الاهالى بابلاغ الجهات المعنية بالامر لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتحديد هوية المتهمين بذبح الحمير والقائها فى أحدى الاراضى الزراعية.

العثور على مقبرة جماعية تضم ٢٥ حمار مذبوح بالغربية

وأكدوا الاهالى، أن الصدفة قادتهم لهذه المنطقة الزراعية، حيث شاهدوا هياكل عظمية لعدد كبير من الحمير ملقاة فى مقبرة جماعية، وعددهم ٢٥ حمار، مذبوح ومنزوع الجلد والكبد، وينبعث منهم روائح كريهة، وتحتوى على حشرات، الامر الذى اثار فزعهم فى بداية الامر، متسائلين عن أسباب وجودها بهذه الصورة بجوار جسر المصرف .

ومن جانب أخر، تمكنت هيئة سلامة الغذاء بالغربية من ضبط 2 طن قمر الدين الغير صالحة للاستهلاك الادمي، فى احد المحال التجارية .

حيث شنت هيئة سلامة الغذاء حملة مكبرة في اطار الجهود والحملات وتعليمات الرقابة الإدارية بتشديد الرقابة على الأسواق ،وتوجيهات المهندسة حنان عامرمدير عام فرع الغربية حملة مكبرة استهدفت عدد من المحال التجارية، اسفر ضبط 2 طن قمر الدين منتهي الصلاحية، وملصق عليه استيكر بصلاحية انتاج حديثه لبيعه مرة اخري للجمهور في رمضان .

وتم التحفظ على جميع الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي