عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمي طلعت زكريا لـ مصطفى خاطر: كل سنة وانت طيب يا صديقي

إيمي طلعت زكريا -
إيمي طلعت زكريا - مصطفى خاطر

حرصت الفنانة إيمي طلعت زكريا على تهنئة الفنان مصطفى خاطر بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات إيمي طلعت زكريا 

ايمي طلعت زكريا وعيد ميلاد مصطفى خاطر 

ونشرت إيمي صورة تجمعها بمصطفى خاطر، معلقة: كل سنة وانت طيب يا صديقي. 

وكانت قد كشفت إيمي طلعت زكريا عن شخصيتها في مسلسل بيت السيدة، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

أيمي طلعت زكريا في مسلسل بيت السيدة 

ونشرت إيمي صورة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت:  دكتوره منال.. مسلسل بيت السيدة.. رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل بيت السيدة يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ويشار في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عفاف شعيب، حسن يوسف، أحمد سلامة، وفتوح أحمد، وميار الببلاوي، وإيمي طلعت زكريا، وياسمين جمال، وعبد الرحيم حسن، وياسر علي ماهر وآخرين، والعمل من تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر.

أعمال إيمي طلعت زكريا

وفي نفس السياق، تشارك أيضًا إيمي طلعت زكريا في مسلسل عودة البارون، والذي سيشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، من إخراج الأردني سامر خضر، وتدور أحداث مسلسل عودة البارون  حول شخصيات تعيش بعد 30 عاماً وهي مسكونة بهواجس الماضي، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام سعيد، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا كازينو بديعة 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمي طلعت زكريا هو مشاركتها في مسرحية كازينو بديعة والتي تعرض خلال الفترة الحاليى، وهي مسرحية غنائية استعراضية كوميدية تدور أحداثها عام 1941 في إطار كوميدي ممزوج بالاستعراضات والأغاني.

مسرحية كازينو بديعة تضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم إدوارد، علاء مرسي، طارق الإبياري، سمية الخشاب، أحمد فتحي،  إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وأشعار الأستاذ أبو السعود الإبياري، ومن إنتاج شركة "سي سينما بروكشنز" أحمد فهمي وهاني نجيب، والمسرحية من كتابة أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا وأشادات من الجمهور منذ عرضها على إحدى المسارح.

تابع موقع تحيا مصر علي