عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر هجرس: لو هعمل سيرة ذاتية لفنان هيكون عمر الشريف.. وإيناس الدغيدي ملهاش كبير

تامر هجرس
تامر هجرس

تحدث الفنان تامر هجرس عن المخرجة إيناس الدغيدي وكواليس تعاونهما الفني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسألني على الصفحة الرسمية لقناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر هجرس

تامر هجرس وإيناس الدغيدي

فقال هجرس: إيناس الدغيدي اللي في قلبها على لسانها، ملهاش كبير، ودي حاجة بحبها جدا، هي صريحة وبتبقى عارف دايما أن هي دايمًا تقول الحق.

وتابع: لو هعمل سيرة ذاتية لفنان هيكون عمر الشريف، وإيناس كانت دايما تقولي أني ساعات في الكلام بيجيلك النبرة بتاعت عمر الشريف، فكانت دايما توقفني في التصوير وتقولي لا، أعمل نبرة عمر الشريف.

أعمال تامر هجرس الفنية 

وبدأ تامر هجرس مشواره التمثيلي بشكل إحترافي بفيلم بركان الغضب عام 2002، بعد مشاركته في فيلم أيس كريم في جليم بطولة عمرو دياب عام 1992.

وكانت أنطلاقته الحقيقية بعد مشاركته في فيلم التجربة الدنيمركية بطولة الزعيم عادل إمام، بتقديم دور أحد ابناءه عام 2003، وبعدها توالت أدواره في الأفلام والمسلسلات، وكان من أبرز الأعمال التي شارك فيها هم مسلسل خاص جدًا ومسلسل شربات لوز من بطولة الفنانة يسرا، ودوره في فيلم عمليات خاصة التي عُرض عام 2007، هذا إلى جانب عدد من المسلسلات والأفالم التي شارك فيها كضيف شرف مثل مسلسل عايزة أتجوز، وجوز ماما.

تصريحات إيناس الدغيدي في أسرار النجوم

وفي وقت سابق، تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عما يميز كل مخرج سينمائي، والسبب وراء اتجاهها للإنتاج، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قالت إيناس الدغيدي: "مسيرة أي مخرج بتتعرف بعد فترة من الزمن وبيتم تقييمه، ودلوقتي أعتقد تم الاعتراف بيا كمخرجة ليا فكر معين ويمكن تتقبليه أو ترفضيه، والمخرج المتميز لما تشوفي فيلمه تقولي فيلم المخرج الفلاني، والمخرج غير المتميز اللي بيهتم بشكل العمل بس مش كتير يعرفوه".

وتابعت: "والمخرج الراحل يوسف شاهين دائما كان يقول لنا إن المخرج دايما لازم يكون ليه فكر واتجاه، أعتقد أنا شخصيا ليا اتجاه والناس عرفوه من الجرأة في أفلامي، واللي أقصده مش المشاهد ولكن الجرأة جاية مع طرح فكر الفيلم والأمر بيخض الناس".

تابع موقع تحيا مصر علي